برشلونة يضيف 1XBET كشريك عالمي جديد

شركة مراهنة عبر الإنترنت وبرشلونة يوقعان اتفاقية رعاية للفصول الخمسة المقبلة، حتى 30 يونيو 2024.

شركة المراهنات الرياضية 1xBet، الشريك العالمي الجديد لبرشلونة

وقع نادي برشلونة و1xBet على صفقة رعاية جديدة، حيث ستصبح بموجبها شركة المراهنة على الإنترنت شريكًا عالميًا جديدًا للنادي في المواسم الخمسة المقبلة ، حتى 30 يونيو 2024.

تشكل الاتفاقية، التي تدخل حيز التنفيذ في 1 يوليو، جزءًا من استراتيجية التوسعة العالمية للنادي، وتتعلق أيضًا بمهمتها المتمثلة في الحصول على أفضل الشركاء المحتملين في فئات مختلفة لمساعدتها في الحفاظ على مكانتها الرائدة ليس فقط في مجال اللعب ولكن أيضا من حيث الرعاية الرياضية والتسويق

كنتيجة لهذه الاتفاقية، سيعمل كل من نادي برشلونة و1xBet معًا على نشاطات مختلفة من مجموعة واسعة من الأصول، بما في ذلك الوصول إلى اللاعبين لإنشاء مواد ترويجية وحملات تسويقية.

1xBet هي شركة عالمية رائدة في مجال الألعاب والتكنولوجيا ولديها أكثر من 12عامًا من الخبرة في هذا المجال ومكاتبها في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية. لدى الشركة صفقات رعاية مع أصحاب حقوق رئيسيين، بما في ذلك الدوري الإيطالي الدرجة الأولى وتوتنهام هوتسبير والشريك الإعلامي للدوري الإسباني لكرة القدم، على سبيل المثال لا الحصر.

بيان من جوزيب بونت (Josep Pont)، عضو مجلس إدارة نادي برشلونة ورئيس القطاع التجاري
"نحن مقتنعون بأن هذه الصفقة مع  1xBetستساعدنا على مواصلة النمو داخل وخارج المجال، تعزز هذه الصفقة استراتيجيتنا للتوسع العالمي، ونحن متأكدون من أنها ستساعدنا على التواصل مع عشاق الرياضة الجدد في جميع أنحاء العالم ".

بيان أليكس سومرز (Alex Sommers)، المتحدث باسم 1xBet

"نحن سعداء للغاية للتوصل إلى اتفاق مع أحد أفضل الأندية في العالم. نحن على يقين من أن  1xBetلديها ما تقدمه لجميع مشجعي نادي برشلونة. نتوقع أن يكون التعاون بين علامتين تجاريتين عالميتين مربحًا لكلا الطرفين. شعار برشلونة هو "أكثر من مجرد نادي"، ونأمل أن يدرك المشجعون على مدار 5 سنوات أن 1xBetهي أكثر من مجرد شركة المراهنات ".

حول 1xBet
1xBetهي شركة عالمية رائدة في مجال الألعاب والتكنولوجيا تتمتع بأكثر من 12 عامًا من الخبرة في هذا المجال. إنها واحدة من أسرع الشركات نمواً في صناعة المراهنات، ولها مكاتب في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية، توظف أكثر من 5000 محترف.

1xBet تفتخر بأكبر عدد من الأسواق في فترات ما قبل المباراة والفرص التي تتيح عند لعب الألعاب المباشرة، في حين تقدم أيضًا مجموعة كبيرة من ألعاب سلوتس على الإنترنت وكازينو مباشر وألعاب الطاولة، مما توفر للاعبين أوسع خيارات الدفع. نشاط تجاري رقمي أول، 1xBet تقبل أكثر من 250 من حلول الدفع من جميع أنحاء العالم وتقدم دعم العملاء على مدار الساعة بـ 30 لغة.
كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات