قبل أن تنطفيء شمعة ميسي للأبد !


_لايوجد أجمل من الحديث عن ليونيل ميسي الذي يقدم لنا دائما الشيء الجميل والممتع فكرة القدم كانت ستعيش مرحلة صعبة بدون النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.



صحيفة السبورت الكتالونية تناولت تقرير مهم جدا عن النجم الأرجنتيني سنحاول التحدث عنه بشكل محدد في بعض النقاط الهامة :



1_ميسي بعمر 31 عاما لايزال ساحرا …هداف الليجا ودوري أبطال أوروبا ويحلم بتحقيق الحذاء الذهبي الخامس في تاريخه كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية



2_ميسي حاليا هو قائد برشلونة بعد رحيل إنيستا وحلمه الأول الفوز بدوري أبطال أوروبا من جديد بعد غياب من 2015 .



3_ميسي سنتهي عقده مع برشلونة في 30 يونيو 2021 وسيكون عمره حينها 34 عاما .



4_هل ميسي سيفكر في اللعب لأي نادي بعد برشلونة ..هل يعود لفريقه القديم نيو أولد بويز كما كان يحلم أم يسير على خطى رونالدو وينتقل للكالشيو ليجدد الصراع هناك؟



5_ميسي لايريد إنهاء مسيرته الدولية بشكل سيء …يفكر حاليا بالعودة لمنتخب الأرجنتين من أجل  بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في البرازيل من 14 يونيو إلى 7 يوليو 2019 ويحطم عقدته الأبدية مع التانجو.



6_ميسي ليس شغوف بالعمل التدريبي كما كان يؤكد دائما



7_ هو مرتبط بكتالونيا كثيرا وبدأ يعلم أولاده اللغة الكتالونية …هل بعد الإعتزال سيفكر في الحياة الدائمة بكتالونيا وربما الإنخراط في العمل الإداري ؟



8_ميسي لديه الكثير من العمل الخيري..دوره المجتمعي في تزايد مستمر .



9_مسي حطم تقريبا كل الأرقام الممكنة مع برشلونة ….أصبح ميسي أكثر لاعب يحقق ألقاب في تاريخ النادي ب33 لقبا …أفضل هداف في النادي  ب566 هدفاً…ثالث أكثر اللاعبين مشاركة بقميص برشلونة بعد إنيستا وتشافي .





10_ميسي أكثر لاعب سجل أهداف مع نادي أوروبي واحد …يحلم بتحطيم رقم بيليه ويصبح الأكثر في العالم .



11_حلمه الأصعب بتحطيم رقم رونالدو كأفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال …سجل 105 أهداف بينما رونالدو سجل 121 هدفا ….يريد أن يعادل رقم زارا أو يحطمه ويكون أكثر لاعب حصد جائزة أفضل هداف في الليجا بستة مرات .



12_دعونا ننتظر كيف سيتغلب ميسي على هذه التحديات ..فالقصة معه تزداد متعة وإثارة.

التعليقات