ادارة الريال قررت شراء هازارد …! سبحانك ربي انت القادر على كل شيء


قبل 40 يوم فقط فترة ليست بالبعيده كان القرار الصارم والحكيم والتاريخي من ادارة الريال الحالية ان الفريق ليس بحاجة لخدمات اي لاعب جديد الفريق مكتفي والسوق مرتفع جدا في الاسعار … بالتالي يجب على هزارد وغيرة من اللاعبين الراغبين في ريال مدريد ان يستمتعو في انديتهم ويتركون الريال لرجاله وابطالة وعلى رأسهم كريم وسيبايوس ودياز والقائمة تطول .
بقدرة قادر وبحكمة من الله سبحانة وتعالي لم يمضي على هذا القرار سوى 40 يوم وهي اقل من الفترة التي تحتاجها المرأة الحامل بعد الولادة … تخرج لنا هذه الادارة بقرار تاريخي وهو ان الفريق بالفعل بحاجة للتعاقد مع هازارد في الانتقالات الشتوية …! الله اكبر حتى اللحظة العالم مصدوم من هذه الفكرة كيف توصل اليها العقل البشري في ادارة ريال مدريد شيء خارق بالفعل … ومن الذهول حتى اللحظة الجمهور لم يستوعب هذا القرار التاريخي .
ما يحدث في مدريد امر تخطى السخافة  …  وتخطى المنطق … بل وتخطى حدود الادب … لانك كرئيس نادي او ادارة  تثق في اعظم لاعب في العالم واعظم مدرب واعظم عقل كروي ويبلغك هذا الشخص الموثوق بأن الفريق استهلك وبحاجة لاسماء جديدة لان الفريق استنفذ تماما … هذا ليس سرا  زيدان في مؤتمر صحفي اعلنها رسميا ان الفريق بحاجة لعقل جديد ومدرب جديد ولاسماء جديدة متعطشة …! في المقابل الادارة لولا الحياء لباعت كل الفريق وصعدت فريق الشباب ووضعت القائد عليهم كريم والقائد الثاني سيبايوس … بالتالي يجب على مشجعي الريال ان يكثفون الدعاء و الشكر لله تعالي ان الادرة رأفت بهم ولم تقدم على هذه الخطوة .
من التعاسة نبش الجروح او الرقص عليها ولكن بكل اسف الادارة الحالية ليست متخبطة فقط بل مغيبة عقليا بشكل رسمي … كان الله في عون الجمهور هذا الموسم .

كود الاضافة الى موقعك :

مواضيع ذات صلة

التعليقات